وقفات نسائية احتفاء بالذكرى السنوية الأولى لانطلاق عملية "طوفان الأقصى"

باركت العملية ودعت إلى استمرار الإسناد

 الثورة / محافظات

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة الحديدة عصر أمس، وقفتين بساحتي مدرستي عائشة بسبعة يوليو بمركز المحافظة والخنساء بمديرية باجل، بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ودعماً ونصرةً للشعبين الفلسطيني واللبناني، تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

وفي الوقفتين، رفعت المشاركات الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصورا لضحايا العدوان الإسرائيلي، ولا سيما من الأطفال والنساء بغزة ولبنان واللافتات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي تسببت منذ عام باستشهاد أكثر من 41 ألف شخص وإصابة قرابة 100 ألف وفقدان نحو 10 آلاف آخرين.

واستنكرت حرائر الحديدة، الدعم الأمريكي المالي والعسكري المتواصل لآلة العدو الإسرائيلي، التي امتدت في الآونة الأخيرة إلى لبنان موقعة آلاف الشهداء والجرحى، وتدمير العديد من الأحياء السكنية.

وأكدن أن الذكرى السنوية لانطلاق الطوفان هو يوم للتأييد وتجديد البيعة للدفاع عن المسجد الأقصى، وردع للعدوان الصهيو أمريكي على غزة ولبنان.

وأشاد بيان صادر عن الوقفتين، بالحشد النسائي المهيب لحفيدات الأنصار في مختلف فعاليات التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإدانة المجازر الشنيعة للعدوان الصهيوني الغاشم على الشعبين الشقيقين الصامدين والمقاومين الفلسطينيين واللبنانيين، بدعم مكشوف من أمريكا وعدد من الدول الغربية، وكذا إدانة حرب الإبادة الجماعية وسياسة التطهير العرقي والقتل والتجويع والتشريد المتواصلة منذ عام كامل من طرف العدو الصهيوني الإرهابي، في غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة، وما تبعه من عدوان صهيوني مجرم على سيادة لبنان وسلامة الشعب اللبناني.

كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى.

ورفعت المشاركات في الوقفات في مركز المحافظة والشاهل والمحابشة وكشر وقارة والمفتاح وكحلان الشرف وافلح الشام ومستبا ونجرة ووشحة وكعيدنة وعبس ومبين وكحلان عفار وشرس، أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور شهيدي الإسلام والإنسانية القائد السيد حسن نصر الله والبطل إسماعيل هنية وشهداء المقاومة.

ورددن الهتافات والشعارات المناهضة للعدوان البربري الهمجي على الشعبين الفلسطيني واللبناني والبراءة من أمريكا وإسرائيل وأعداء الإسلام والمؤيدة لعملية طوفان الأقصى وخيارات القيادة الثورية الحكيمة في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر.

ونددت بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأرض والإنسان في جنوب لبنان وغزة والضفة الغربية والعدوان الإجرامي على الأعيان المدنية في اليمن.

وأكدت حفيدات الأنصار استمرار الجهاد دون كلل أو ملل أو تعب والتحرك والعمل الجاد، والموقف القوي والصبر والثبات والمرابطة حتى يتحقق نصر الله والفتح القريب.

كما نظمت الهيئة النسائية في مديرية سنحان وبني بهلول، بمحافظة صنعاء، أمس، وقفة جماهيرية إحياءً للذكرى الأولى لانطلاقة عملية “طوفان الأقصى” المباركة، ودعماً ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية؛ تعبيرا عن واحدية الموقف في مواجهة عدو الأمة المشترك.

ورددت المشاركات الشعارات المنددة بالجرائم الصهيونية، والداعية إلى تبنّي موقف عربي موحّد لدعم الموقف الفلسطيني اللبناني لمواجهة العدوان الصهيوني – الأمريكي، والتحرك لتحرير المقدسات من دنس الصهاينة الغاصبين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن معركة “طوفان الأقصى” بعثت روح الحياة للقضية الفلسطينية التي أراد الأعداء لها الموت وأفشلت المشروع الصهيوني، الذي كان التطبيع عنوانا له.

وأشار البيان إلى أن عملية “طوفان الأقصى” كانت عملية استباقية، وسدا منيعا أمام مؤامرات الخيانة والتطبيع، وسطرت ملحمة بطولية أسقطت الكيان الغاصب المزعوم ومقولة “الجيش الذي لا يقهر”.

وندد بالجرائم وحرب الإبادة التي يرتكبها العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.. مؤكدا أن تلك الجرائم أثبتت صوابية خيار الجهاد والمقاومة، وأن السابع من أكتوبر أكد عدم إمكانية التعايش مع هذا الكيان الغاصب.

وأكد البيان وقوف حرائر محافظة صنعاء إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين واللبنانيين في مواجهة قوى الاستكبار، وتقديم الدعم والإسناد للجبهات، والمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

كما نظمت الهيئة النسائية في مديريتي الزاهر والمطمة بمحافظة الجوف، أمس، وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإحياء الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، ووفاءً لشهيد الإسلام والإنسانية، الأمين العام لحزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله.

ورفعت المشاركات في الوقفة الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية والشعارات المنددة بالجرائم الإسرائيلية، ورددن الهتافات المعبِّرة عن السخط ضد أمريكا وإسرائيل أم الإرهاب ومنبع الكفر والفساد.

وندد البيان الصادر عن الوقفة بممارسات الاحتلال الإسرائيلي الوحشية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، وإمعانه في القتل والدمار، واستهداف المدنيين من النساء والأطفال والمساجد والملاجئ والمستشفيات والمدارس.

وأكد البيان ثبات الموقف الإيماني والمبدئي المساند للشعبين الفلسطيني واللبناني.. منوها بالصمود الأسطوري للمجاهدين الأبطال في فلسطين الذي أذهل العالم، ومنع العدو من تحقيق أهدافه.

وحيا جبهات الإسناد في لبنان واليمن والعراق، التي رفعت راية الجهاد لنصرة الشعب الفلسطيني.. مباركا عمليات القوات المسلحة في الانتصار لمظلومية الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وفي تعز نظمت الهيئة النسائية أمس، وقفة لإحياء الذكرى الأولى لعملية “طوفان الأقصى”.

ورددت المشاركات الهتافات والشعارات المعبرة عن التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان، وجريمة اغتيال القائد المجاهد الكبير السيد حسن نصر الله.

وبارك بيان الوقفة للشعب الفلسطيني ولمقاومته الباسلة ولكل جبهات الإسناد في محور المقاومة الذكرى الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى” البطولية، التي تعد العملية الأكبر والأهم ضد العدو الصهيوني والأشد تنكيلا وإيلاما له.

وأدان استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية اليومية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وحيا البيان الصمود العظيم للشعب الفلسطيني المضحي الصابر، الذي أفشل كل مخططات العدوان.

وجدد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدوان الأمريكي البريطاني ونصرة الأشقاء في فلسطين ومواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية أمريكا وإسرائيل.

كما أكد وقوف الشعب اليمني صفاً واحداً خلف قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لمواجهة كل أشكال الإجرام والعدوان الأمريكي الصهيوني حتى تحرير كافة المقدسات الإسلامية ونصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما الباسلة.

 

قد يعجبك ايضا