شرطة المرور تدرس المواقع المناسبة لإنشاء مراكز خدماتها على طريق صنعاء – تعز

 

الثورة نت/..

زار مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، طريق صنعاء – ذمار – إب – تعز لبحث ودراسة وتحديد المواقع المناسبة لمراكز خدمات شرطة مرور الطرق التي من المقرر بدء تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

حيث تشمل المرحلة الثانية من خدمات شرطة مرور الطرق، خط صنعاء – ذمار – إب – تعز، وخط صنعاء – عمران – صعدة، وخط ذمار – البيضاء – مأرب.

وخلال الزيارة أكد مدير عام شرطة المرور أن الانتقال للمرحلة الثانية من تدشين مراكز خدمات شرطة مرور الطرق يأتي ترجمة لخطة وزارة الداخلية، وإنطلاقاً من مسؤولية الحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم كمهمة رئيسية من مهام شرطة المرور.

وأشار إلى أن مراكز خدمات شرطة مرور الطرق، تسهم في تقديم كافة الخدمات الإنسانية وأعمال الإحسان لمستخدمي الطريق والمسافرين، فضلاً عن تعزيز مستوى السلامة المرورية على الطرق الطويلة، والحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

ولفت الدكتور البراشي إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على وضع حد لمعاناة الناس الناجمة عن حوادث السير على الطرق الطويلة، وما يترتب عليها من آثار مأساوية، وما تخسره البلاد من مقدرات وإمكانيات، وذلك تجسيداً لشعار “الشرطة في خدمة المجتمع”.

رافقه مدير مرور إب العقيد محمد عاطف والقائم بأعمال مدير شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار والقائم بأعمال مدير مرور ذمار العقيد عبدالعزيز الماوري ومستشار المدير العام الدكتور وائل العمري، ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبدالخالق السماوي.

قد يعجبك ايضا