أمير الكويت يجدد دعمه لليمن بما يرسخ وحدته وتعميق عوامل أمنه واستقراره


تسلم رسالة خطية من رئيس الجمهورية تتعلق بتطوير التعاون بين البلدين

الكويت/ سبأ
التقى أمس رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وفي اللقاء سلم رئيس مجلس النواب¡ لأمير الكويت رسالة خطية من الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تتعلق بتطوير أشكال التعاون بين البلدين الشقيقين بما يرقى إلى مصاف العلاقات التاريخية والتعاون الثنائي بين الشعبين اليمني والكويتي الشقيقين.
وتطرقت رسالة رئيس الجمهورية إلى التعبير عن شكر الجمهورية اليمنية للأشقاء في الكويت أميرا◌ٍ وبرلمانا◌ٍ وحكومة◌ٍ وشعبا◌ٍ على مواقفهم الداعمة للشعب اليمني ووحدته وأمنه واستقراره .
وأشارت رسالة رئيس الجمهورية إلى أهمية تعزيز التعاون بين البلدين مما يخدم المنافع والمصالح المشتركة للشعبين اليمني والكويتي ¡ وقدرت رسالة رئيس الجمهورية مواقف دولة الكويت إلى جانب الشعب اليمني في التسوية السياسية لأزمته الداخلية والتي جاءت من ضمن المبادرة الخليجية والمدعومة دوليا◌ٍ لحل الأزمة في اليمن.
وقد ثمن رئيس مجلس النواب مستوى التطور الذي تشهده العلاقات الثنائية بين اليمن والكويت.. داعيا◌ٍ إلى ضرورة توسيعها وترسيخها أكثر انسجاما◌ٍ مع العلاقات الأخوية التاريخية القائمة بين الشعبين اليمني والكويتي الشقيقين.
من جانبه عبر أمير دولة الكويت عن تقديره لما تضمنته رسالة رئيس الجمهورية وأكد على أهمية تنمية العلاقات بين البلدين وتوسيعها إلى آفاق أفضل وأوسع.
وحمل أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس النواب نقل تحياته إلى الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية متمنيا◌ٍ له التوفيق والنجاح في مهامه الراهنة واللاحقة .. مؤكدا◌ٍ في نفس الوقت على استمرار دعمه لليمن بما يرسخ من وحدته وتعميق عوامل أمنه واستقراره.
حضر اللقاء سفير بلادنا لدى دولة الكويت الدكتور خالد راجح شيخ.

قد يعجبك ايضا