دعا إلى الالتزام بالدوام ومراعاة مصالح الناس


محافظ عدن: المرحلة القادمة ستشهد جهودا مكثفة لترسيخ الامن وتوفير الخدمات بالمحافظة

عدن/ سبأ
أكد محافظ عدن وحيد علي رشيد أن المرحلة القادمة ستشهد جهودا◌ٍ مكثفة لترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة وتوفير الخدمات العامة وفي مقدمتها التعليم والصحة وغيرها وإيجاد حلول لكافة الإشكاليات التي تواجه عملية التنمية في المحافظة.
وأشار المحافظ خلال لقائه أمس بمدراء عموم المكاتب والهيئات والمصالح الحكومية والشخصيات الاجتماعية وممثلي النقابات المهنية والإبداعية والعمالية وعددا◌ٍ من العاملين فيها¡ إلى أن القيادة الأمنية الجديدة بالمحافظة أمام مهمة أمنية محددة تتمثل في إرساء الأمن والاستقرار ومنع المظاهر المسلحة داخل المدينة ومعالجة الظواهر السلبية التي تؤثر على التنمية.
ودعا المواطنين إلى مساعدة أجهزة الأمن في نشر الوعي بين أوساط المجتمع لنبذ الظواهر السلبية.. معربا◌ٍ عن أمله في تضافر كافة الجهود للارتقاء بالخدمات وتحقيق السكينة العامة.
وأكد المحافظ وحيد أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ الأنشطة والخدمات لتحقيق النجاحات المطلوبة خاصة وأن المحافظة تمتاز بأهمية اقتصادية ويعول عليها في النهوض بالاقتصاد الوطني.
ولفت إلى أنه سيتم إعادة تنظيم مراكز الشرطة في عموم مديريات المحافظة وستعطى لها مهام أمنية محددة لتحقيق الامن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة تنفيذا◌ٍ للخطة التي تم إعدادها مؤخرا◌ٍ وسيتم البدء بها خلال الأيام القليلة القادمة.
وفيما يتعلق بأوضاع المرافق العامة أشار المحافظ إلى أنه تم التوصل إلى حلول بهذا الشأن لترتيب الأوضاع فيها..مشيرا◌ٍ إلى أهمية الدفع بأفضل العناصر لكي تقود المرافق العامة بالمحافظة وذلك من خلال الهياكل والأنظمة والقوانين التي تنظم العمل.
وبين أنه يجري حاليا الترتيب لتطبيق التدوير الوظيفي.. داعيا◌ٍ المسؤولين في مختلف المرافق الحكومية بالمحافظة إلى الالتزام بالدوام ومراعاة مصالح الناس وتحقيق الانضباط الوظيفي.. مبينا أنه سيتم تشكيل لجنة للنزول إلى مختلف المرافق للالتقاء بقياداتها وممثلي النقابات والاستماع إلى شكاوى الموظفين وتسليم التقارير إلى الجهات المعنية.
وكان محافظ عدن قد قام بزيارة تفقدية لمطار عدن الدولي اطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها للمسافرين¡ واستمع من قيادة المطار وعدد من العاملين فيه إلى القضايا المتعلقة بتحسين مستوى الأداء والخدمات التي يقدمها¡ ووجه المسئولين بضرورة تكثيف الجهود لتحسين مستوى الأداء بالمطار باعتباره بوابة محافظة عدن.

قد يعجبك ايضا