استقبل بطل كرة الطاولة السابق أحمد زايد

وزير الشباب ورئيس جامعة صنعاء يناقشان مجالات التعاون

 

الثورة / صنعاء

ناقش وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد ورئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس مجالات التعاون المشترك في القطاعين الشبابي والرياضي.
وخلال اللقاء الذي حضره مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإعلامية عادل الحبابي ومدير المشاريع بوزارة الشباب والرياضة أحمد التويتي أكد وزير الشباب أن جامعة صنعاء تمثل الحاضن الشبابي المعرفي الأكبر على مستوى الوطن، مشيرًا إلى أهمية توسيع قاعدة الأنشطة الرياضية في الجامعات، موضحاً أهمية توسيع مجالات التعاون بين وزارة الشباب وجامعة صنعاء لتشمل المجالات الثقافية والإبداعية والبرامج التدريبية، وبناء العقول والتوعية والتحصين من الاختراقات الفكرية والثقافات المغلوطة والسلبية.
من جانبه أوضح رئيس الجامعة واقع الأنشطة الرياضية والبطولات التي تنفذها الجامعة، والاحتياجات اللازمة لتفعيل الأنشطة الرياضية وأبرز الصعوبات، خاصة ما يتعلق بالبنية التحتية من صالات وملاعب.
وتطرق اللقاء إلى الأنشطة الشبابية والرياضية في الجامعة وأوضاع الملاعب الرياضية الجامعية.
وفي سياق متصل استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد بمكتبه البطل اليمني وبطل العرب السابق نجم كرة الطاولة، الكابتن أحمد زايد.
وفي اللقاء تم استعراض إنجازاته ومسيرتِه الرياضيةِ المرصعةِ بالبطولات على المستويين الوطني والخارجي.
وخلال اللقاء أكد وزير الشباب أن البطل أحمد زايد اسمٌ لامس الإبداع في سماء اللعبة الأنيقة «كرة الطاولة»، وتجاوزت شهرته حدود الوطن اليمني ليصل إلى مصافِ الأبطال الخالدين والعالقين في أذهان عشاق الرياضةِ اليمنية والعربيةِ وحتى العالمية، نظير ما قدَّمه بطل اليمن والعرب لناديه أهلي صنعاء وللرياضة اليمنية عامة، مشيراً إلى ضرورة رعاية نجوم الرياضة السابقين والاهتمامِ بهم، والاستفادة من خبراتهم التراكمية لإفادة أجيال اللعبة.

قد يعجبك ايضا