تدشين مشروع الحوالات النقدية لعدد 83 ألفاً و454 مستفيد بتعز

الثورة نت../

دُشنت بمحافظة تعز اليوم المرحلة الـ 18 لمشروع الحوالات النقدية غير المشروطة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وفي التدشين استمع وكيل المحافظة لشؤون التنمية عبدالواسع الشمسي من مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة تعز نجيب الأصبحي، إلى شرح عن آلية الصرف للمستفيدين والتسهيلات المقدمة عبر نقاط الصرف المنتشرة في مختلف المديريات السبع البالغ عددها 95 مركزاً ثابتاً و10 مراكز متنقلة تضم 978 موقعاً وقرية ومحل.

وأوضح أن عدد المستفيدين من الحوالات النقدية 83 ألفاً و454 مستفيداً في سبع مديريات، مؤكداً أنه تم إضافة 50 بالمائة لكل مستفيد في هذه المرحلة تصرف لمرة واحدة فقط.

وأكد الأصبحي أن الصندوق سيعمل على متابعة عملية الصرف وتذليل أي صعوبات أو معوقات تواجه الحالات المستفيدة .. مشيراً إلى أن صرف الحوالات النقدية ستستمر 22 يوماً في كافة المواقع الثابتة والمتنقلة بمديريات المحافظة السبع.

وخلال التدشين أكد الوكيل الشمسي، أهمية تسهيل إجراءات الصرف وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين بما يمكّنهم من استلام حقوقهم بسهولة.

وأشاد بجهود الشركاء في تحسين الوضع المعيشي للمواطنين وتخفيف معاناتهم خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار وكيل المحافظة إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بتذليل الصعوبات أمام الجهات المعنية لإنجاح المهام المنوطة بها .. حاثا الجميع على التعاون مع الفرق الميدانية لصرف حقوق المستفيدين.

حضر التدشين مساعد مدير صندوق الرعاية منير الصبري ونائب مدير الصندوق الاجتماعي محمد عبدالله مرشد ورئيس جمعية التعزية متعددة الأغراض سعيد حسين الربيعي.

قد يعجبك ايضا