أمانة العاصمة.. فعالية لنقابة عمال البلديات وصندوق النظافة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان وصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أعتبر عضو مجلس النواب ،عبده ردمان، ذكرى مولد الرسول الأعظم محطة من محطات العزة والشموخ لأبناء اليمن الذي يواجه قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل .

ولفت إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة وإبراز مظاهر الابتهاج والفرح تعظيماً وحباً لنبي الرحمة والإنسانية، والاقتداء بسيرته العطرة والمضي على نهجه القويم.

من جانبه أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة، حمود النقيب، إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تأتي هذا العام والأمة تمر بأحداث مؤلمة فرزت من هو المتمسك بالنهج المحمدي ومن يسير على نهج قوى الظلال.

واعتبر مواقف اليمنيين قولا وعملا مع القضية الفلسطينية امتدادا للمشروع المحمدي وتعبيرا عن قوة العلاقة التي تربط أهل اليمن بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم .

بدوره تطرق المدير التنفيذي لصندوق النظافة ، محمد شرف الدين، إلى أن هذه المناسبة العطرة ذكرى جليلة على الشعب اليمني، لافتا إلى محاولات الأعداء وأدواتهم للتقليل من أهمية إحياء هذه المناسبة التي تتصل بخير خلق الله محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، مشيداً بجهود عمال النظافة في تنفيذ المهام المناطة بهم وإظهار المظهر الجمالي للمدن والأحياء.

فيما اعتبر رئيس نقابة العامة لعمال البلديات والإسكان، محمد المرزوقي، ذكرى المولد البنوي الشريف محطة لاستذكار صفات ومناقب الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم ، مشيرا إلى أهمية الفعالية للتعبير عن المحبة والاعتزاز بالحبيب المصطفى والسير على نهجه والاقتداء به صلى الله وسلم عليه وعلى آله.

ولفت إلى عظمة مناسبة المولد النبوي واهميتها كونها ترتبط بعظمة النبي الاعظم، و رسالته السامية التي أخرج الله بها الناس من الظلمات إلى النور، ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

تخللت الفعالية، التي حضرها أمين عام اتحاد اليمن عبدالكريم العطنة ومديرا مشروع النظافة إبراهيم الصرابي والحدائق سمير حمزه وحشد من مديري وموظفي وعمال قطاع النظافة، قصيدة وفقرة إنشادية معبرة عن عظمة هذه المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا