اجتماع يناقش أسباب تأخير عفش ركاب رحلة “اليمنية” إلى مطار الملكة عليا

الثورة نت../

ناقش اجتماع بصنعاء برئاسة نائب وزير النقل والأشغال العامة – رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يحيى السياني، اسباب تأخير عفش بعض الركاب المغادرين من مطار صنعاء على متن الرحلة رقم ( IY646 ) التابعة لشركة الخطوط الجوية اليمنية.

واستعرض الاجتماع الذي ضم القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف ووكيل الهيئة عارف الأشرم ووكيل الهيئة المساعد لشؤون سلامة الطيران الدكتور عبدالحميد أبو طالب ومدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، التقرير المقدم من اللجنة المكلفة من قبل نائب وزير النقل والاشغال العامة ووكيل الهيئة العامة للطيران للنزول الميداني في حينه الى مطار صنعاء الدولي والالتقاء بمدير المطار والمعنيين بالخطوط الجوية اليمنية لمعرفة الاسباب التي ادت إلى تأخير عفش المسافرين ومعالجتها ووضع حلول جذرية للمشكلة.

وبحث الإجتماع المسائل المتعلقة بتوفير الوقود الخاص بالطائرات والاسراع في تسيير رحلات اضافية عاجلة لتخفيف معاناة اليمنيين خاصة المرضى الذين يحتاجون للسفر لتلقي العلاج في الخارج.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير النقل والاشغال العامة على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين الأداء وتلافي اي اشكالات تتعلق بتأخير العفش، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة والسريعة لإيصال العفش المتأخر للمسافرين.

ولفت السياني إلى حرص الوزارة والهيئة العامة للطيران المدني والخطوط الجوية اليمنية، تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، منوها بأنه تم التواصل مع شركة النفط اليمنية لتوفير الوقود الخاص بالطائرات والبدء في تسيير رحلات اضافية طارئة لتخفيف الطلب المتزايد على السفر.

حضر الاجتماع مدير عام النقل الجوي بالهيئة الدكتور مازن غانم والمدير المساعد لشؤون الأمن بمطار صنعاء الدولي جارالله الحمزي وعدد من المختصين في الهيئة وشركة الخطوط الجوية اليمنية.

قد يعجبك ايضا