ريمة: مناقشة الموجهات الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بمديرية كسمة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقش لقاء موسع للقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية والتعبوية بمديرية كسمة بمحافظة ريمة اليوم الجوانب المتصلة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتطرق اللقاء الذي ضم عضو مجلس الشوري احمد مقبل الجبوب ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري ومدير عام فرع الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة فتح الدين النهاري ومدير عام المديرية حيدر الجبوب الي الموجهات الخاصة بفعاليات هذه المناسبة والمستجدات المتزامنة معها وأهمية الحشد لمناصرة ودعم مظلومية الشعب الفلسطيني والتحشيد لدورات طوفان الاقصى من خلال اللقاءات والفعاليات.

كما ناقش اللقاء تفعيل دور المشايخ والاعيان والوجهاء في حشد الجهود لتنفيذ المبادرات المجتمعية ومواجهة أضرار السيول بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

واستعرض المجتمعون آليات الحشد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446ھ. التي ستقام بالمديرية وكذا الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

وشدد المجتمعون على المكاتب التنفيذية والقيادات المحلية والمجتمعية التفاعل في تنفيذ المهام التعبوية لتحقيق الزخم المنشود لمناسبة ذكرى مولد رسول الرحمة- عليه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وحث الاجتماع على ترجمة الموجهات المركزية وفق الخطة الثقافية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ومراعاة ربط الفعاليات بالمستجدات المتعلقة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة.

وأشار المجتمعون إلى أهمية إبراز عظمة الرسول في الإيثار والإحسان إلى الآخرين، والتأسي برسول الله في الأقوال والأفعال، لافتين إلى خطورة التأسي بالكفار والمنافقين.

وأكد المجتمعون علي ضرورة إظهار عظمة الشعب اليمني في مناصرته لغزة ومواجهة طاغوت العصر أمريكا وإسرائيل تأسياً برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وركزت مداخلات المجتمعون على ضرورة إشراك المجتمع في كل الأنشطة المتعلقة بذكرى المولد النبوي وإبراز العناية بالنشاط الخيري، وكذا تفعيل دور كافة القيادات بالمديرية في الحشد المشرف للدورات المفتوحة للمرحلة الثالثة الذي تتزامن مع قدوم المولد النبوي الشريف.

 

قد يعجبك ايضا