جامعة الحديدة تنظم وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

الثورة نت |

نظمت جامعة الحديدة، وملتقى الطالب الجامعي، اليوم وقفة احتجاجية تضامنية مع الشعب الفلسطيني والتنديد بجرائم الكيان الصهيوني في غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور محمد الاهدل، الشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني في غزة و بانحطاط وبشاعة المواقف التي تمارسها عدد من الأنظمة العربية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني.

ونددوا باستمرار صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الذي يشجع الكيان الصهيوني على ارتكاب المزيد من الجرائم وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية بحق أطفال ونساء غزة والتي تتنافى مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد بيان الوقفة، استمرار الشعب اليمني في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المتغطرس، ومواصلة نصرة الاشقاء مهما كانت التضحيات حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود الآتي قريباً بزوال الكيان الصهيوني.

واستنكر استمرار تخاذل غالبية الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحشية بحق الأشقاء في فلسطين المحتلة.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم القيام بدورهم وواجبهم الانساني في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى خصوصاً.

وحث البيان، أحرار العالم، على فضح جرائم الكيان الصهيوني، والعناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بشأن حقوق الإنسان.

شارك في الوقفة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ومدراء وموظفي وإداري الجامعة وجمع من الطلاب والطالبات.

قد يعجبك ايضا