اطلع على تدريبات فرق وزارة الشباب والجهات التابعة: المولد يتفقد سير العمل في الصالة المغلقة متعددة الأغراض

الثورة /صنعاء

اطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد يوم أمس، على سير العمل في مشروع الصالة الرياضية المغلقة متعددة الأغراض التي يتم تنفيذها حالياً بتكلفة تبلغ 450 مليون ريال.
ويضم المشروع صالة رياضية مغلقة لمختلف الألعاب الرياضية ومرافق خدمية ومدرجات للجمهور ومكاتب إدارية مع وحدات استثمارية، وبما من شأنه الإسهام في توفير مواقع تدريبية لعدة ألعاب رياضية والارتقاء بواقع الحركة الشبابية والرياضية.
وخلال الزيارة التفقدية استمع المولد من المهندسين المشرفين على المشروع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز وأهم مكونات وعناصر المشروع، مشدِّدًا على ضرورة التقيُّد بالمواصفات ومعايير الجودة لإنجاز المشروع.
وفي سياق أخر أطلع وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد يوم أمس على سير تدريبات الفرق الرياضية لموظفي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والجهات التابعة للوزارة، التي تمارس التمارين بالملعب الداخلي بمدينة الثورة الرياضية؛ استعدادًا لانطلاق بطولة المولد النبوي الشريف لكرة القدم، التي ستنطلق في إطار جملة من الأنشطة الرياضية المواكبة لمناسبة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وخلال الزيارة أكد المولد أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية في أوساط الموظفين في كل الوزارات والهيئات والمؤسسات؛ لما للرياضة من فوائد صحية بدنية ونفسية، لافتًا إلى أن الوزارة تولي رياضة الموظفين اهتمامًا كبيرًا، وتتضمن خططها للعام الجاري تنفيذ بطولات رياضية في كرة القدم وعدة ألعاب لرياضيي الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.

قد يعجبك ايضا