إب.. تدشين حملة للنظافة والتوعية في المنطقة الرابعة استعدادا للمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشنت المنطقة الرابعة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب، اليوم حملة للنظافة والتوعية استعدادا للمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تستهدف الحملة التي تستمر ثلاثة أيام ، رفع المخلفات، وإزالة الأتربة من كافة شوارع وأحياء المنطقة بمشاركة عمال ومعدات النظافة.

وفي التدشين أوضح رئيس المنطقة الرابعة ماجد البخيتي، أهمية الاحتفاء بمولد الحبيب المصطفى الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور .. مشيراً إلى ارتباط اليمنيين الوثيق لدينهم ورسولهم الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أهمية تنظيم وتنفيذ حملات النظافة والتوعية للحفاظ على المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة ابتهاجا بذكرى المولد النبوي .. لافتا الى أن الحملة تأتي ضمن خطط وبرامج الصندوق للاحتفاء بالمناسبات الدينية.

وأفاد البخيتي، بأن الحملة تمكنت خلال اليوم الأول من رفع 20 طنا من المخلفات من حي المنار وسوق الوحدة وشارعي الملعب والجامعة .. مشيدا بجهود عمال النظافة والسائقين والمشرفين والمراقبين في رفع المخلفات والأتربة.

وذكر أن المنطقة ستشهد خلال الأيام القادمة حملات النظافة ، والتحسين ، وتركيب الزينات والاعلام الخضراء ضمن الأنشطة والفعاليات الاحتفالية بالمناسبة .. منوها باهتمام قيادة الصندوق في ترسيخ سلوكيات الحفاظ على النظافة والبيئة والتعاون مع عمال النظافة.

شارك في الحملة المدير التنفيذي للمنطقة الرابعة معاذ العرابي.

قد يعجبك ايضا