قحيم وعباد والهادي يطلعون على معالجة أضرار السيول في طريق صنعاء مأرب

الثورة نت|

اطلع وزير النقل والأشغال العامة محمد قحيم وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومحافظ صنعاء عبد الباسط الهادي، على أعمال الطوارئ في طريق صنعاء – مأرب، منطقة سوق الحتارش في مديريتي بني حشيش بالمحافظة وبني الحارث بالأمانة، لمواجهة الأضرار التي خلفتها السيول.

واستمع قحيم وعباد والهادي ومعهم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني من مدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي إلى شرح عن الأضرار في الطريق، والأعمال الإسعافية التي تتم لتخفيف معاناة المواطنين، الناتجة عن تهالك الطريق الرئيسية في أكثر من منطقة وخصوصا سوق الحتارش، جراء السيول وانتهاء الطبقة الاسفلتية.

وأكد قحيم وعباد والهادي، أهمية الإسراع في تسوية منسوب الطريق الذي يمثل المدخل الرئيسي للعاصمة صنعاء من الشمال الشرقي.

وكلفوا لجنة من المختصين في الوزارة والأمانة والمحافظة بإعداد دراسة عاجلة ووضع الحلول المناسبة لإعادة تأهيل الطريق، وتصريف مياه سيول الأمطار، قبل حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، لتسهيل حركة السير من وإلى بقية المحافظات.

رافقهم في الزيارة وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ونائب رئيس صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل المؤيد ومدير الإشراف بصندوق صيانة الطرق المهندس بشير الصانع والقائم بأعمال الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة المهندس سامي الترابي، وعدد من المسؤولين والمختصين في الوزارة والأمانة والمحافظة والمديرية.

قد يعجبك ايضا