أمانة العاصمة .. تكريم 68 من فرسان التنمية في مديرية بني الحارث

 

الثورة نت/..

كرّم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية بني الحارث نور الدين الشريف ومعه رئيس الجمعية التعاونية، الدكتور صادق الجدمي , اليوم ، فرسان التنمية بمديرية بني الحارث الذين شاركوا في الدورة التدريبية حول أساسيات العمل الطوعي .

شارك في الدورة التي نظمتها في عشرة أيام الجمعية التعاونية الزراعية متعددة الأغراض في بني الحارث بالتنسيق مع الفريق التنموي في أمانة العاصمة والاتحاد التعاوني والسلطة المحلية في المديرية 68 فارساً.

وهدفت الدورة إلى إكساب 68 فارساً تنموياً من عُزلة سدس الحدود، معارف ومهارات حول أساسيات العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية، وإعداد الخطط الميدانية، وكذا أهمية الجمعيات التعاونية.

وفي التكريم الذي حضره قيادات محلية وتنموية وشخصيات اجتماعية, حث الشريف المشاركين على تطبيق ما تعلموه من مهارات على الواقع العملي والميداني.

وأشار المدير التنفيذي للجمعية، نعيم الحللي، إلى أن مسؤولية ودور فرسان التنمية استنهاض المجتمع بالعمل التنموي والتعاوني وفق البرامج المُعدَّة والمدروسة.. مؤكداً أهمية المشاركة المجتمعية في الجمعية التعاونية الزراعية في إطار تحقيق آليات التنمية.

فيما لفت الفارس أحمد صوفان -في كلمة الخريجين- إلى أن فرسان التنمية سيعملون بجد ونشاط في الميدان لتفعيل وتحفيز العمل التنموي والتطوعي والمبادرات المجتمعية من أجل تحقيق تنمية مستدامة، ووصولاً إلى الاكتفاء الذاتي.

قد يعجبك ايضا