زيارات تفقدية لعدد من المبادرات المجتمعية في مديرية حيفان بتعز

الثورة نت../

تفقد مدير إدارة المساهمات لمشاريع المبادرات المجتمعية في وحدة التدخلات المركزية، المهندس زكريا المهدي، اليوم بمحافظة تعز، عدداً من مشاريع المبادرات المجتمعية في مديرية حيفان.

واطلع المهدي ومعه ممثل وحدة التدخلات في محافظتي تعز ولحج، المهندس بدرالدين الطيار، ومدير مديرية حيفان، عبدالرحمن العريقي، على المبادرات، التي دعمتها الوحدة ضمن برنامج “دعم المبادرات المجتمعية في مجال الطرق”.

والتقى الزائرون عدداً من المواطنين، وقدموا لهم إرشادات تثقيفية في المجال الهندسي لتحسين وتجويد الأعمال، واستمعوا إلى شرح حول الصعوبات، التي تواجه أبناء مديرية حيفان خلال تنفيذ المبادرات.

وثمن أبناء المديرية جهود واهتمام وحدة التدخلات في دعم المديرية وتحفيزها، ومساندتها لإنجاح المبادرات المجتمعية التي تمثل أسس متينة لتحقيق التنمية المستدامة، وتوفير الخدمات خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، جراء العدوان والحصار.

وأكد المهدي أن إجمالي المشاريع، التي تم تنفيذها بدعم وحدة التدخلات، بلغت 12 مشروعاً بتكلفة إجمالية 83 مليوناً و484 ألف ريال.

وتم زيارة عدد من المشاريع التي سيتم اعتمادها ضمن المرحلة الثانية والاطلاع على الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لتنفيذ المشاريع، وتفقد الأعمال المطلوبة في المبادرات وتحديدها.

قد يعجبك ايضا