عضو السياسي الأعلى السامعي يتفقد الأعمال النهائية بمركز الغسيل الكلوي ومستشفى تعز في الجند

الثورة نت|

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومعه القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، اليوم سير تنفيذ الأعمال النهائية في مركز الغسيل الكلوي بالمستشفى العسكري بالجند.

واطلعا على مكونات المركز من محطة الغسيل تضم 26 جهازاً، وغرف الرقود والغسيل، وكذا التجهيزات الحديثة لمختلف الأقسام المقرر الانتهاء منها خلال الأسبوعين القادمين.

كما اطلع السامعي والمساوى ومعهما وكيلا المحافظة محمد الحسيني وطه البريهي ومستشار المحافظة علي السفياني ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالملك المتوكل على أعمال التشطيبات النهائية بمستشفى تعز العام بالجند المكون من ثلاثة طوابق بسعة 60 سرير مع التجهيزات والملحقات اللازمة بالإضافة إلى وحدة للغسيل الكلوي، المقرر الانتهاء منها خلال ثلاثة أشهر.

وخلال الزيارات أكد السامعي، حرص المجلس السياسي الأعلى على استكمال العمل في مستشفى تعز العام، ليُقدم خدمات طبية تسهم في تخفيف معاناة المواطنين والضغط على المستشفى العسكري.

وأشار إلى أن مستشفى تعز العام بالجند سيكون مرجعاً للكثير من المرضى داخل المدينة وخارجها، مثمناً الجهود التي بُذلت لتجهيز المستشفى من قبل وزارة الصحة والسلطة المحلية بالمحافظة.

من جانبه أكد المساوى أهمية سرعة استكمال العمل في المشروع المقرر الانتهاء منه خلال الأشهر القادمة لخدمة أبناء المحافظة والتخفيف من معاناة المرضى.

قد يعجبك ايضا