المؤيدي يجدد التأكيد على مساندة النادي الأهلي في مشواره الخليجي

الثورة نت../

جدد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي التأكيد على أهمية دعم ومساندة النادي الأهلي بصنعاء خلال مشواره الخليجي المقرر انطلاقته في سبتمبر المقبل.

وأكد الوزير المؤيدي خلال لقاءه اليوم مع رئيس مجلس الشرف الأعلى لأهلي صنعاء الشيخ يحيى علي الحباري ووكيل النادي حمود النقيب وممثل النادي في اتحاد القدم عبد الوهاب الزرقة، استعداد الوزارة دعم الأهلي وفق الإمكانات المتاحة، بما يسهم في تمثيل النادي خير تمثيل في بطولة الأندية الخليجية.

وخلال اللقاء الذي ضم الوكيل المساعد لقطاع الرياضة الدكتور كمال الشريف ومدير مكتب الوزير يحيى المؤيدي، دعا وزير الشباب قيادة النادي الأهلي ورجال الأعمال لدعم الأمبراطور في مشواره الخليجي باعتباره سفيرا للكرة اليمنية.

وأشاد برعاية واهتمام الشيخ الحباري الذي يدعم الأهلي والرياضة اليمنية بسخاء في دلالة على وفاءه واخلاصه للقلعة الحمراء خاصة والألعاب المختلفة بصورة عامة .. مطالبا الجميع بالالتفاف حول الفريق وجهازه الفني والإداري بما يمكنهم من الظهور اللائق خلال منافسات البطولة ورفع العلم اليمني بصورة مشرفة تجسد قوة وصلابة وموهبة الشباب رغم الفوراق والإمكانيات مقارنة مع أندية الخليج.

فيما أثنى رئيس مجلس الشرف الأعلى على دور الوزير المؤيدي على الاهتمام ورعاية الأنشطة والبرامج الرياضية ووقوفه ومساندته وحرصه الشديد على نجاح مشاركة النادي الأهلي في البطولة التي تشهد المشاركة الأولى لنادي يمني.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد قدمت ما تم طلبه في اللقاء السابق بخصوص تقرير مفصل عن وثائق ومراسلات تخص المشاركة الخارجية، بالإضافة لتقديم ميزانية تقديرية وعرضها على الوزير الذي بدوره بتحويلها إلى جهة الإختصاص لدراستها وسرعة البث فيها على أن تتواصل اللقاءات من قبل المختصين في الوزارة مع مختصين النادي الأهلي خلال اليومين القادمة ورفع تقرير مفصل للوزير.

قد يعجبك ايضا