الوحدة بطلاً لدوري الدرجة الثالثة بعمران

الثورة / عبدالوهاب العشبي

توِّج فريق وحدة عمران بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة عمران وذلك إثر فوزه على شباب عمران بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية للدوري التي أقيمت على ملعب نادي 22 مايو بصنعاء.

أحداث الشوط الأول كانت متكافئة نوعًا ما مع أفضلية للوحدة في الاستحواذ وبناء الهجمات، وفي الدقيقة 35، تمكن عبدالله الصعر من تسجيل هدف السبق الوحداوي لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق بهدف وحيد، وفي الشوط الثاني سارع شباب عمران إلى تعديل النتيجة من خلال محمد الشبيلي في الدقيقة 46، قبل أن يعود اللاعب ذاته في الدقيقة 70 ليوقع على الهدف الثاني للشباب.

لم يستسلم وحدة عمران، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 82 عبر أمير قحطان، قبل أن يسجل نجم اللقاء عبدالله الصعر هدف الفوز في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة توِّج وحدة عمران بقيادة بشير الجسامي بطلاً لدوري أندية الدرجة الثالثة بعمران، وسيشارك في التصفيات النهائية لأبطال المحافظات.

وعقب اللقاء تم تكريم فريق وحدة عمران بكأس المركز الأول من قبل عبدالله الوادعي- مدير عام المدينة الرياضية بمحافظة عمران ورئيس نادي شباب عمران عبدالكريم الأشول ونائب رئيس نادي وحدة عمران بشير فرحان الجسامي، وأمين عام فرع اتحاد القدم بعمران عقل الحايطي وأمين عام نادي وحدة عمران محمد الاشول وأمين عام نادي شباب عمران مبروك الرعيني.

قد يعجبك ايضا