رئيس مجلس الشرف الأعلى بالأهلي يطالب بدعم الفريق الكروي

الثورة /

بعث رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي صنعاء يحيى الحباري، رسالة إلى رئيس النادي حسن الكبوس، طالب فيها بدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعداداً للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

وأشارت الرسالة إلى أنه تم إبلاغ النادي رسمياً بالمشاركة في البطولة الخليجية للأندية كأول بطولة خليجية يشارك فيها فريق يمني، منوهة بأنه قد تم عقد اجتماعات مشتركة بين مجلسي الشرف والإدارة لمناقشة مشاركة الفريق في البطولة والميزانية التقديرية للبطولة.

وأكدت الرسالة أن رئيس مجلس الشرف الأعلى تكفل شخصياً ببناء المدرجات الغربية واستكمال الأعمال المتبقية في غرف اللاعبين تحت المدرجات الشرقية للنادي.

وأضاف الحباري في رسالته: «نأمل مشاركتكم الفاعلة كما عهدناكم في الدعم المالي لسفر فريق النادي ولعدد 35 لاعباً وجهازاً فنياً وإدارياً بحسب لائحة الاتحاد الخليجي، حيث والميزانية كبيرة جداً وأنا مستعد للتعاون بقدر ما استطيع، حيث قد التقينا بوزير الشباب والرياضة ونسعى معه لدعم النادي والذي أفاد بأنه سيساهم بعد تقديم كافة الوثائق الخاصة بالبطولة، وقد لجأنا لطلب العون والوقوف مع النادي الذي انتم ترأسونه حيث وأن النادي سيشارك في بطولة مهمة جداً، لذلك نرجو تحديد موعد عاجل لعقد اجتماع مجلس الشرف ومجلس الإدارة، حيث والوقت ضيق جداً ولم يتبق إلا شهر واحد.

قد يعجبك ايضا