مصلحة التأهيل تدشين الدورة الثانية لـ 57 مشاركاً من نزلاء إصلاحية الأمانة

الثورة / معين حنش

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية أمس الدورة الثقافية المغلقة الثانية لمسؤولي الأقسام والعنابر من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة والتي نظمتها إدارة التدريب والتوجيه بالمصلحة بالتنسيق مع إدارة الإصلاحية وعلى مدى خمسة عشر يوماً.

وفي التدشين أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء إسماعيل عبدالملك المؤيد للمشاركين على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التي تأتي الثانية والمميزة الذي يتم فيها تأهيل وتوعية نزلاء الإصلاحية لينقلوا ما استفادوا لزملائهم النزلاء.. منوهاً بأن المصلحة تضع في خطتها القادمة تأهيل وتثقيف النزلاء في كافة الإصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية، وذلك من أجل توعيتهم وتأهيلهم بكافة العلوم وفي المجالات المختلفة.

من جانبه أكد مدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري بأن هذه الدورة الثانية الذي تستهدف 57 مشاركاً من مسؤولي العنابر من نزلاء إصلاحية الأمانة والذي تأتي بعد الدورة الأولى.. مشيراً إلى أن النزلاء يتلقون في هذه الدورات دروس في القران الكريم وكذلك دروس من ملازم ومحاضرات الشهيد القائد حسين بدر الدين ومحاضرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله وكذا دروس في مكارم الأخلاق والأدعية.. بالإضافة إلى عدد من الفلاشات التوعوية الأخرى أثناء تطبيقهم اليومي لبرنامج الدورة.

حضر التدشين مدراء عموم مصلحة التأهيل ومدراء الإصلاحية المركزية بالأمانة وضباط وثقافيين المصلحة والإصلاحية.

قد يعجبك ايضا