قبائل الزرانيق في بيت الفقية بالحديدة تندد بالعدوان الصهيوني على المنشآت المدنية         

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة وقبائل الزرانيق بعزلة الطرف الشامي في مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة اليوم، وقفة قبلية مسلحة تنديدا باستهداف العدوان الاسرائيلي للمنشآت المدنية.

وردد المشاركون في الوقفة بمنطقة المسعودي بحضور مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ومدير شرطة المنطقة الجنوبية العقيد عادل عبدالله وعدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والتربوية والثقافية، الهتافات المنددة بجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

وألقيت كلمات أكدت أن العدوان الصهيوني الذي استهدف الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة “خزانات النفط وميناء الحديدة ومحطة كهرباء رأس كتيب”، أظهر حقد هذا الكيان الغاصب على الأمة الإسلامية.. مطالبة القوات المسلحة برد قاسي ومؤلم للكيان الصهيوني في كل الأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، و الاستنفار والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

وجدد المشاركون، التأييد والتفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ القرارات والخيارات المناسبة لردع العدو الإسرائيلي والأمريكي، واستمرار نصرة غزة والشعب الفلسطيني ومراحل التصعيد ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

قد يعجبك ايضا