وزير التعليم العالي ومحافظ إب يتفقدان العمل في مشروعي السكن الطلابي وكلية الصيدلة بجامعة جبلة

الثورة نت|

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم سير العمل في مبنى السكن الطلابي بجامعة جبلة البالغ تكلفته 600 مليون.

كما اطلعا على سير العمل في مبنى كلية الصيدلة التابع للجامعة في مرحلته الأولى والذي يتكون من ثمانية طوابق ويضم قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية بتكلفة 350 مليون ريال.

واعتبر الوزير حازب هذه المشاريع في ظل العدوان إنجازا ومكسباً لليمن ورسالة بصمود الشعب اليمني في وجه العدوان.. مؤكدا حرص الوزارة على التعاون مع الجامعة للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

وأشاد بدور جامعة جبلة في تنفيذ المشاريع الطبية والتعليمية التي تحتاجها المحافظة وتخريج كوادر متميزة قادرة على خدمة الوطن والمجتمع والمساهمة في تجويد الخدمات الطبية.

فيما أكد محافظ إب أهمية إنجاز واستكمال المشاريع القائمة في جامعة جبلة، لمواكبة التطورات في التعليم الجامعي.. مشيدا بالمشاريع المنفذة بالجامعة لاستيعاب الطلاب الراغبين في الدراسة في التخصصات الطبية التي تدرس بالجامعة.

وثمن جهود رئاسة الجامعة لاستكمال مشاريع البنية التحتية وافتتاح تخصصات طبية جديدة .. حاثا على مضاعفة الجهود لإنجاز المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المحدد.

بدوره أشار رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية الدكتور عبدالله المطري إلى استمرار تنفيذ مشاريع الجامعة حتى استكمال البنية التحتية.. مثمناً دعم قيادتي الوزارة والمحافظة لاستكمال المشاريع بهذا الصرح الطبي.

ولفت إلى أن الجامعة ستشهد خلال الفترة المقبلة استكمال أعمال التطوير والتحديث المستمر والارتقاء بمستوى الأداء بما يسهم في تقديم تعليم نوعي يراعي التطورات المتسارعة في سوق العمل.

قد يعجبك ايضا