منتسبو وزارة الخدمة المدنيّة ينظمون وقفة لتفويض قائد الثورة ومباركة للإنجاز الأمني

الثورة نت|

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم، وقفة لتفويض وتأييد قرارات قائد الثورة ومباركة الإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفة، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله حسين المؤيد ووكيلي الوزارة لقطاعي الرقابة وتقييم الاداء عبدالله حيدر وتكنولوجيا المعلومات ابراهيم الدار، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي قامت بأعمال تخريبية وفساد في مؤسسات الدولة، واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات منذ عقود خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات الأمنية من خلال القبض على أكبر خلية تجسسية، مطالبين بإصلاح وتطهير مؤسسات الدولة من الخونة والعملاء.

واستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ ١٠ أشهر بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي.

وأكد البيان مواصلة الأنشطة والفعاليات والندوات الداعمة والمساندة للشعب والقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب القيادة في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية البلاد والتغيير الجذري.

وأشاد البيان بالانتصارات النوعية التي حققتها القوات المسلحة اليمنية على أعداء الأمة في البر والبحر للدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا