مدير كلية الدفاع ومستشار رئيس الأركان يزوران المرابطين في جبهة جيزان

الثورة نت../

زار مدير كلية الدفاع الوطني اللواء الركن عبدالله الدداء ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي الحرازي ومعهما مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود ومستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل المرابطين في جبهة جيزان.

وخلال الزيارة تبادل القادة الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ناقلين إليهم تحيات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقيادة العسكرية العليا بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد اللواء الدداء والعميد الحرازي بمستوى الانضباط والجاهزية الفنية والقتالية والمعنويات العالية لدى المرابطين في مختلف المواقع التابعة لجبهة جيزان .

وأكدا أن الوطن سيتجاوز كافة التحديات والمؤامرات بفضل الله وحنكة وحكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وثبات واستبسال أبطال القوات المسلحة المسنودين بأحرار الشعب.

وأشارا إلى أن الملاحم البطولية التي تسطرها القوات المسلحة من خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس نصرة لغزة ومظلومية الشعب الفلسطيني أثبتت امتلاك الوطن القدرات والإمكانات التي تجعله قادراً على حماية السيادة والإسهام في تعزيز الأمن القومي العربي والإسهام الفاعل في ردع الصلف الصهيوني وجرائمه المروعة بحق المدنيين في قطاع غزة.

من جانبهم جدد المرابطون التأكيد بأنهم سيظلون على الدوام القوة التي تتحطم على وعيها وثباتها كافة المؤامرات والدسائس التي يحيكها الأعداء والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا