قيادة السلطة القضائية تطلع على أحوال المرابطين في جبهة القصر بتعز

الثورة نت../

زار رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم، المرابطين في جبهة القصر بتعز من منتسبي اللواء 149 مشاة.

واطلعوا ومعهم عضو المحكمة العليا القاضي مسعد العميسي، ورئيسا محكمتي إستئناف تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، وصنعاء القاضي عبدالحميد الشرفي، على أحوال المرابطين، ناقلين لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بهذا المناسبة وقدموا لهم قافلة عيدية.

وأوضح رئيس مجلس القضاء الأعلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش انتصارات على مختلف المستويات.

وعبر عن الفخر بزيارة رجال الرجال في جبهات العزة والإباء والصمود.. مشيدا بما يسطره أبطال القوات المسلحة من ملاحم في مختلف الجبهات.

وأشار القاضي المتوكل، إلى أنه وبفضل بسالة القوات المسلحة وحكمة القيادة ممثلة بالسيد القائد وقراراته الشجاعة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني تحققت الانتصارات، واستطاع اليمن أن يكسر هيبة قوى الغطرسة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

من جانبه رحب القائم بأعمال محافظ تعز، بقيادة السلطة القضائية.. مثمنا اهتمام القيادة بزيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

ونوه بما سطره المرابطون من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. مؤكداً وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب القوات المسلحة في معركة الدفاع عن الوطن واستقلاله، ونصرة قضايا الأمة.

فيما أشار رئيس محكمة استئناف محافظة تعز، إلى أن الزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات هي أقل واجب لمن يقدمون التضحيات في سبيل الذود عن الوطن.

من جهته ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تجسد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تفقد أحوالهم ومشاركتهم فرحة العيد.

إلى ذلك تفقد رئيس مجلس القضاء والقيادات القضائية، والقائم بأعمال محافظ تعز سير العمل في بناء القاعات التابعة للمجمع القضائي للمحافظة.

رافقهم مساعد قائد المنطقة العسكرية العميد محمد الخالد وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.

قد يعجبك ايضا