اختتام دورة فرسان التنمية لـ 32 متدرباً بمحافظة حجة

الثورة نت|

اختتم الفريق التنموي بالشراكة مع مؤسسة بنيان التنموية، في محافظة حجة، دورة تدريبية لتأهيل 32 متدرباً من فرسان التنمية على “أساسيات العمل الطوعي والتنمية والموارد التنموية والمبادرات المجتمعية”.

وفي حفل اختتام الدورة، التي أقيمت في أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل، على مدى 10 أيام، برعاية محافظ محافظة حجة اللواء هلال الصوفي وبتمويل وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية، أشاد وكيل محافظة حجة ومسؤول التعبئة العامة لمربع المدينة، أبو حمزة الأخفش، بدور فرسان التنمية في تحفيز المجتمعات ورفع وعيها الثقافي والزراعي والصناعي لتحريك عجلة التنمية.

وحث الوكيل الأخفش المتدربين على استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم والعمل على إصلاح واقع الناس وربطهم بهدى الله، وتفعيل المجتمع في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية لتحقيق التنمية المستدامة.

كما أثنى على الدور الفاعل لمؤسسة بنيان التنموية وأكاديمية بنيان في تنظيم دورات فرسان التنمية، معتبراً فرسان التنمية حلقة وصل مهمة بينهم وبين السلطة المحلية والتعبئة العامة بالمحافظة والجمعيات التعاونية الزراعية.

وفي الحفل الذي حضره مدير عام مكتب الزراعة والري، المهندس حسن هزازي، ومنسق برنامج مربع مدينة حجة، المهندس بكيل الرزاع، ومدير فرع مكتب الزراعة بالمديرية، المهندس صادق قاطن، ومدرب فرسان التنمية، المهندس فؤاد الوهباني، ومنسق الدورة، المهندس بلال العوامي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، تم توزيع الشهادات التقديرية للمتدربين.

قد يعجبك ايضا