منتسبو وزارة الداخلية ينفذون مناورة عسكرية بعنوان “مع غزة حتى النصر”

الثورة نت|

نفذت الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، مناورة عسكرية بعنوان “مع غزة حتى النصر” في إطار الاستعدادات لخوض “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وتضمنت المناورة التي شارك فيها خريجو الدفعة التأسيسية السابعة المشكلة من مختلف وحدات وزارة الداخلية، تنفي عملية عسكرية بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبعض الأسلحة الثقيلة، ضد مواقع افتراضية للعدو الصهيوني.

وعكست المناورة، المهارات والقدرات القتالية لخريجي الدفعة التأسيسية السابعة، في تنفيذ المهام النوعية.

ووفق سيناريو التدريب نفذ المقاتلون عمليات هجومية على مواقع العدو، وتقدم ميداني في مناطق الاشتباكات وقطع امدادات العدو وصولا إلى الالتحام بقواته، واقتحام المستوطنات، وأسر جنود الاحتلال، وتفجير أبراجهم ومواقعهم.

وفي المناورة التي حضرها نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري، ومدير مدرسة طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر، ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبد الرحمن المؤيد، أوضح مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني أن المناورة تأتي ضمن الجهوزية لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

ولفت إلى أن المناورة تأتي في إطار خطة التدريب والتأهيل لوزارة الداخلية وتنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبد الكريم الحوثي.

وأشاد اللواء المداني بالمستوى العالي والجهوزية التي أبداها منفذو المناورة.. مثمنا جهود قيادة ومدربي المركز التدريبي العام للشرطة في سبيل تدريب هذه الكوادر الأمنية.

وجدد المشاركون في المناورة العهد لله ولقائد الثورة وقيادة وزارة الداخلية، بالثبات والجهوزية لتنفيذ أي مهام تطلب منهم، سواء في الجانب الأمني أو في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

قد يعجبك ايضا