الشغدري والشامي يتفقدان مشاريع المبادرات المجتمعية في الضالع

الثورة نت|

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري ومدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي، عدداً من مشاريع المبادرات المجتمعية ومشاريع الطرق الريفية وغيرها بمديريتي دمت وجبن بالمحافظة.

واستمع الشغدري والشامي من القائمين على العمل في الميدان إلى شرح عن مستوى الإنجاز والصعوبات التي تعترض عملية التنفيذ.

وخلال الزيارة أكد القائم بأعمال المحافظ حرص قيادة السلطة المحلية على العمل بروح الفريق الواحد مع ممثلي وكادر الوحدة بما يسهم في إنجاح أعمال الوحدة في كافة المشاريع.

وأشار إلى أن مشاريع المبادرات تحظى باهتمام أبناء المجتمع بالضالع الذين يساهمون بصورة ايجابية باعتبار الفائدة تعود على مديرياتهم بالدرجة الأولى.

من جانبه أوضح مدير وحدة التدخلات أن إجمالي المشاريع التي يتم تنفيذها بدعم وحدة التدخلات بالمحافظة 145 مشروعاً في جميع المجالات، بتكلفة خمسة مليارات و65 مليونا و669 ألف ريال تساهم الوحدة فيها بمبلغ مليار و273 مليونا و473 ألف ريال.

ولفت إلى أن مشاريع المبادرات في المحافظة تتضمن 126 مشروعاً في مجال الطرق و12 في مجال التعليم وسبعة مشاريع في مجال المياه “الحواجز والسدود”.

وأشار المهندس الشامي، إلى أن زيارته للمحافظ تأتي ضمن الزيارات الميدانية للمحافظات تنفيذاً لتوجيهات نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم للوقوف على مستوى تنفيذ مشاريع المبادرات والعمل على حلحلة كافة الإشكاليات التي تعترض الأعمال التنفيذية.

وأكد حرص الوحدة على دعم كافة الجهود الهادفة لتفعيل وتحفيز المبادرات المجتمعية والنهوض بالعمل التنموي والخدمي في مديريات وقرى المحافظة.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة، وممثل وحدة التدخلات وكادر الوحدة الهندسي.

قد يعجبك ايضا