اليوم الـ246 للعدوان:11 شهيدا وعشرات المصابين في قصف العدو الصهيوني مدينة غزة ووسط القطاع

الثورة نت/
استشهد 11 مواطنا فلسطينيا، وأُصيب آخرون بجروح مختلفة، منذ فجر اليوم السبت، جراء قصف طائرات العدو الصهيوني مدينة غزة ووسط القطاع.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية فلسطينية، بانتشال طواقم الدفاع المدني، صباح اليوم، جثامين خمسة شهداء، بينهم أطفال ونساء، جراء قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية منزلا لعائلة مهنا في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، تخلّله إصابة 14 آخرين بجروح مختلفة.

وأفادت وكالة “وفا”، بأن مدفعية العدو الصهيوني قصفت بعشرات القذائف حيي الزيتون والصبرة في غزة، وفي محيط المخيم الجديد شمال النصيرات وسط القطاع.
وأضافت الوكالة باستشهاد ستة فلسطينيين، وإصابة آخرين، في قصف العدو الصهيوني منزلا يعود لعائلة شاهين في بلوك 12 بمخيم البريج وسط قطاع غزة، تزامنا مع قصف مدفعي وإطلاق نار من الآليات العسكرية شرق المخيم.

وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة، لا سيما حي الحشاش في منطقة عريبة شمال المدينة.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 36 ألفا و731 شهيدا، غالبيتهم من النساء والأطفال، وأكثر من 83 ألفا و530 مصابا، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام، وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والانقاذ الوصول إليهم.

قد يعجبك ايضا