مديرية الثورة تشهد وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية

الثورة نت|

نظم أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني المستمرة في غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفات بأحياء الحصبة الشمالية والجنوبية، وتونس، والملعب، جرائم الإبادة الجماعية والمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة ورفح والضفة الغربية.

ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والصهيوني، والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة وتشريد.

وجدد المشاركون، التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومطالبة القوات المسلحة اليمنية بتصعيد عملياتها والنوعية لردع قوى العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، ثبات موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية ومساندة المجاهدين في غزة مهما كانت التحديات.

وعبرت عن مباركة وتأييد العمليات النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية وكل السفن التي تتبع الشركات الداعمة للعدو الصهيوني.

وأكدت أهمية تكثيف الجهود والالتحاق بدورات طوفان الأقصى للتأهيل والتدريب العسكري والاستعداد والجهوزية التامة لتنفيذ القرارات التي تتخذها القيادة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ودعت البيانات، أحرار الأمة إلى تنظيم المسيرات والمظاهرات المطالبة بوقف العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة، وتنفيذ حملات واسعة لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا