كنعاني: فضيحة من يصمت أمام الجرائم الصهيونية ستظل خالدة في التاريخ

الثورة نت/
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، أن الخزي والعار سيظل خالدا في التاريخ إلى الأبد على جباه مؤيدي الكيان الصهيوني ومن يصمتون أمام كل هذه الجرائم.
وكتب كنعاني، في حسابه على الفضاء الافتراضي، اليوم الأربعاء، قائلاً: بالإضافة إلى القتل الجماعي اليومي، وتدمير جميع المستشفيات تقريبًا، نقص الأدوية والمعدات الطبية، والنقص الحاد في الغذاء والوقود.. ومع تعطل مولدات الكهرباء في قطاع غزة، أضيف انعدام المياه إلى المشاكل الأخرى التي يعاني منها سكان غزة في ظل درجة الحرارة المرتفعة.

وأضاف: تقول “الأونروا”؛ والآن زاد انعدام المياه من مشكلة المجاعة في غزة، وبسبب نقص الوقود و”فشل المرافق الحيوية في غزة”، يضطر الناس إلى المشي مسافة طويلة في ظل الحر الشديد والوقوف في طوابير للحصول على المياه.
وتابع كنعاني: سوف يركع الكيان الصهيوني على ركبتيه أمام الشعب الفلسطيني المظلوم والصامد رغم كل الآلام والمعاناة التي لا تعد ولا تحصى.
وشدد المتحدث الإيراني على أن الاستسلام والهزيمة هو المصير الحتمي للغزاة الذين لا جذور لهم، ولكن العار على جباه أنصار الكيان الصهيوني والصامتين أمام كل هذه الجرائم سيظل خالدا في التاريخ إلى الأبد.

قد يعجبك ايضا