اجتماع برئاسة محافظ إب يناقش أداء وتنفيذ مشاريع فرع المؤسسة العامة للاتصالات

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح أداء فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة.

واستمع الاجتماع، من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس محي الدين المنصوري، إلى شرح حول الأعمال لتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين عبر مختلف الأنظمة الحديثة مشاريعها خلال الفترة القادمة، في إطار أولويات تقديم الخدمات للمواطنين.

إلى ذلك تفقد محافظ إب سير العمل في إدارة خدمات المشتركين بمنطقة مثلث المواصلات، وخطة الفرع لإنشاء صالة مبيعات لتحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين .

وثمن محافظ إب جهود مؤسسة الاتصالات في تنفيذ مشروع لخدمة المحافظة وأغراض التنمية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

وأشار إلى أن مشاريع الخدمات الضرورية والملحة تأتي في إطار أولويات السلطة المحلية لتقديم الخدمات للمواطنين والنازحين .. مبينا أن المحافظة تشهد حراكا خدميا لتنفيذ مشاريع في عدة قطاعات منها قطاع الاتصالات.

ولفت صلاح الى أهمية تطوير خدمات الاتصالات باعتبارها إحدى المرتكزات الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة .. حاثا على تكثيف الجهود لتوفير وتشغيل خدمات الاتصالات والإنترنت بجودة عالية.

حضر الاجتماع والزيارة مدراء إدارات المرافق بفرع المؤسسة إبراهيم الحملي والحركة والتموين المهندس رشاد العميسي والخدمات وهيب القرمطي

قد يعجبك ايضا