مسير وعرض كشفي لطلاب الدورات الصيفية في البيضاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت| محمد المشخر

شهدت ساحة الرسول الأعظم في محافظة البيضاء اليوم، مسير وعرضاً كشفيا لـ 500 طالباً من مديريات مربع البيضاء”،نظمته اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية بالمحافظة للعام 1445ھ.

ورفع المشاركون في المسير،الذي جاب الشارع بمدينة البيضاء وصولا إلى ساحة الرسول الاعظم العامة بالمحافظة العلم الفلسطيني،مرددين الهتافات المناهضة لجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تأييدهم لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، لنصرة الشعب الفلسطيني، والتنكيل بالعدو الصهيوني.

وأكد المشاركون أن العدوان الأمريكي–البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وبأساً وإصراراً على نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم..معبرين عن الفخر بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن والدفاع ونصرة قضايا الأمة.

وثمن الطلاب جهود القائمين على الدورات الصيفية في مديريات المحافظة،وما نفذوه من أنشطة وبرامج هادفة في مختلف المجالات وفي مقدمتها حفظ وتلاوة القرآن وترسيخ الهوية الإيمانية.

وفي العرض الذي حضره محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد،قدّم خلاله الطلاب عرضاً كشفياً عكس مستوى التدريب والتأهيل والمهارات الكشفية لطلاب الدورات الصيفية في مديريات المحافظة..

وخلال العرض،أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،أن الكشفي لشباب الدورات الصيفية يأتي من ضمن أنشطة اللجنة العليا للدورات الصيفية وبرامجها للعام الجاري.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بتأهيل طلاب الدورات الصيفية وتدريبهم على المهارات البدنية و الكشفية،خاصة في ظل استمرار مؤامرات الأعداء الهادفة إلى مسخ الهوية الإيمانية في أوساط النشء والطلاب”.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن شباب اليمن هم من يدافعون عن السيادة اليمنية ويحمون البلاد من قوى الهيمنة و الاستكبار العالمي.

من جانبه أكدا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد ومدير عام مديرية الصومعة حاتم محسن الخولاني،أن العروض الكشفية تعكس،مستوى المهارات التي تلقاها الطلاب خلال الدورات الصيفية وتأهيلهم دينياً وثقافياً ورياضياً وفي مختلف المجالات.

حضر العرض مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد محمد حمود الخطيب ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر علي الغشامي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية، وقيادات عسكرية وأمنية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا