النائب العام يوجّه بالإفراج عن 164 سجيناً بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع النائب العام القاضي الدكتور، محمد محمد الديلمي ومحافظ الحديدة ، محمد عياش قحيم ومعهم رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي هادي عيضة على أوضاع نزلاء إصلاحية السجن المركزي بمدينة الحديدة.

وخلال الزيارة استمع الزائرون إلى شكاوى عدد من السجناء الذين تحدثوا عن أوضاعهم وقضاياهم وفترات حبسهم ومحكومياتهم وما تبقي منها.

وأوضح النائب العام القاضي محمد الديلمي أن زيارة لإصلاحية السجن المركزي بالحديدة بهدف الاطلاع على أوضاع النزلاء والاستماع إلى همومهم والافراج الشرطي عن السجناء المستحقين بحسب القانون المبارك. وبناء على توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى. بمناسبة حلول عيد الأضحى

مشيرا إلى أنه وجه النيابة العامة بالمحافظة بالافراج عن 164 سجين ممن قضوا ثلاثة ارباع مدة الحبس وليس عليهم اي حقوق خاصه للغير ولم تكن قضاياهم مستأنفة. ولم يكونوا من ذوي السوابق

فيما أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم باهتمام القيادة الثورة والسياسة والنائب العام بنزلاء إصلاحية السجن المركزي بالمحافظة أو غيرها من المحافظات من خلال توفير احتياجاتهم والافراج عن السجناء المستحقين وفقا للقانون.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تحسين اوضاع نزلاء إصلاحية السجن المركزي أو الاحتياطي، الغذائية والصحية أو توسعة مهاجعهم.

من جانبه أشار رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي هادي عيضة آلى أن النائب العام وجه بالافراج عن 164 سجين ممن قضوا ثلاثة ارباع المدة من محكوميتم وليس عليهم أي حقوق للغير ولا تشكل قضاياهم خطور على المجتمع واثبتوا حسن سيرتهم وسلوكهم.

مشيرا إلى أنه من بين السجناء المفرج عنهم 13سجين معسر تم الإفراج عنهم بعد إن تكفل فاعل خير بدفع ما عليهم من حقوق خاصة بعد انتها مدة الحبس.

قد يعجبك ايضا