وزارة الشباب والشركة القابضة تناقشان عدداً من المشاريع الاستثمارية

 

ناقش اجتماع ضم ممثلي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب وممثلي الشركة القابضة للاستثمار عدداً من القضايا المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.
وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع المشاريع رمزي الأغبري ووكيل الوزارة المساعد لقطاع الرياضة كمال الشريف تم مناقشة المشروع الاستثماري لبيت الشباب في منطقة الريادي بالمحويت.
حيث تم الاتفاق على اتخاذ عدد من الإجراءات أهمها تقييم الأعمال المنفذة بالمشروع من واقع ما تم تنفيذه من الوزارة وكذا حصر الأعمال المنفذة من قبل الشركة القابضة للاستثمار تمهيدً لوضع تصور لاستكمال المشروع وتحديد الأدوار والمسؤوليات بين الجهتين.
كما شهد الاجتماع استعراض التصورات الأولية لاستكمال المشروع الاستثماري بنادي العروبة بصنعاء وتم الاتفاق على تقديم المقترحات الفنية لاستكمال المشروع ومناقشتها في الاجتماع القادم.
ضم الاجتماع من جانب الوزارة وصندوق رعاية النشء مدير المشاريع أحمد التويتي ومدير المشتريات عدنان صلاح ومن جانب الشركة القابضة وائل الاديمي وكمال الكبسي وبحضور مستشار الوزارة عبدالناصر الصوفي وجمال السمحي سكرتير مجلس إدارة الوحدة الفنية للاستثمار بالوزارة.

قد يعجبك ايضا