محافظ البيضاء يتفقد مستوى الخدمات الطبية بمستشفى مكيراس في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل بمستشفى الشهيد عمر علي العام بمديرية مكيراس ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى.

واطلع المحافظ إدريس ومعه مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي ومدير عام مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان على العمل في أقسام المستشفى وأبرز الاحتياجات الخاصة في توفير الأجهزة والمعدات الطبية الأزمة ومنها الإجراءات الوقائية والتوعوية لمكافحة الكوليرا.

واستمع إدريس والشامي وجحلان من مدير مكتب الصحة العامة بمديرية مكيراس جلال صنة إلى شرح عن الإحتياجات الأساسية للمستشفى من الأجهزة والمعدات اللازمة بما يسهم في تقديم الخدمات الطبية للمرضى و الارتقاء بواقع الأداء الصحي.

وأوضح صنة، الصعوبات التي تواجه العمل بالمستشفى وخاصة ما يتعلق بنقص الأدوية الخاصة بالإسهالات المائية والحادة ومنها الكوليرا.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، أهمية تحسين أداء العمل بالمستشفى وتعزيز مستوى الخدمات الطبية للمواطنين ، وحرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي قد تواجه المستشفى و رفده بالكادر الطبي المتخصص لفحص حالات الكوليرا ومعالجتها وتكثيف التوعية الصحية المتعلقة بمكافحة هذا الوباء.

من جانبه أكد مدير وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب الشامي استعداد وحده التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية برفد مستشفى مكيراس في جهاز طبي لفحص الدم( CBC) الخاصة في مختبر المستشفى لتقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

رافقة خلال الزيارة مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة عبدالناصر الحميقاني ومدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري ومدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم وعدد من المسئولين في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا