السقاف يتفقد الامتحانات في المعهد الزراعي البيطري بأمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف اليوم سير الامتحانات النهائية في المعهد البيطري الزراعي بأمانة العاصمة.

واستمع الدكتور السقاف ومعه وكيل الوزارة عبد الوهاب النونو ومدير مكتب التعليم الفني بالأمانة الدكتور عبدالله شرف الدين، إلى شرح من عميد المعهد حسين العذيب ورئيس المركز الامتحاني خيري أمين، حول التجهيزات التي تم توفيرها لتنفيذ الامتحانات والتخصصات التي تجري عليها الاختبارات وآليات اعتماد النماذج الامتحانية وتوزيع الطلاب على القاعات .

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على ضمان سير العملية الامتحانية بالمعاهد الفنية والتقنية بالشكل المطلوب وحرصا على مستقبل الطلاب والطالبات الملتحقين في هذه المعاهد.

واعتبر نائب وزير التعليم الفني استمرار العملية التعليمية وإجراء الامتحانات في موعدها، انتصارا للإرادة اليمنية على التحديات التي يواجهها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأكد الحرص على جودة العملية التعليمية بما يكفل إيجاد مخرجات نوعية تلبي احتياجات سوق العمل ويكون لها الاثر الكبير في خدمة المجتمع وتعزيز الاقتصاد الوطني.

ولفت إلى أهمية التعليم الفني والمهني كونه جزء أساسي من التعليم وعنصر هام للتنمية الحقيقة ومصدر أساسي لرفد سوق العمل بالأيادي المدربة والماهرة في مختلف المجالات والتخصصات.

قد يعجبك ايضا