القسام تفجر مبنى بقوة صهيونية وتقنص جنودا في معارك رفح

الثورة نت../

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس اليوم الجمعة مشاهد من استهداف جنود العدو الصهيوني وآلياته في مختلف محاور التقدم بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وتضمنت المشاهد استهداف دبابة صهيونية بقذيفة “الياسين 105” المضادة للدروع، وتفجير عبوة “رعدية” ناسفة في أربعة جنود صهاينة كانوا بداخل أحد المباني.

وتظهر اللقطات، خوض مقاتلي القسام، معارك في طرقات رفح، حيث أقدم أحد المقاتلين على استهداف دبابة وإصابتها بصورة مباشرة، في منطقة مكشوفة، والانسحاب على الفور.

كما تظهر لقطات، قيام مقاتلين بزرع عبوة ناسفة خاصة بالأفراد، داخل أحد المباني، وتمويهها، ومراقبة الجنود بواسطة كاميرا لحظة دخولهم لموقع الكمين، وتفجيرها بهم عن بعد.

واستهدفت القسام، مجموعة من الجنود، كانت تتخذ من إحدى مدارس وكالة الغوث، موقعا تحصنوا فيه، بواسطة قذيفة مضادة للتحصينات وانفجارها بهم.

وفي أحد المشاهد، تمكن قناص للقسام، من إصابة جندي بصورة مباشرة، وسقوطه، بعد استهدافه بطلقة من بندقية الغول، التي تسبب في قتل عدد كبير من جنود الاحتلال بفعل أدائها.

وقبل يومين، كشفت إذاعة جيش العدو الصهيوني عن مقتل ثلاثة جنود وإصابة آخرين بجروح عقب تفجير عبوة ناسفة مزروعة بداخل مبنى في رفح لحظة دخول قوة من الكتيبة “50” في لواء ناحال، مما أدى لانهياره.

قد يعجبك ايضا