حجة.. تدشين توزيع مواد إيواء وبناء جدران حماية لمخيمات النازحين بمديرية كشر

الثورة نت|

دشن مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة حجة علان فضائل اليوم توزيع مواد إيواء وبناء جدران حماية لعدد من مخيمات النازحين بمديرية كشر.

وتشمل مواد الإيواء “فرش، بطانيات، حصير، حقائب” بقيمة 110 آلاف و 390 دولاراً ، وتستفيد منها 700 أسرة في مخيمات المضبار والحبوه والملعب والكاذية وكديش ومتي وسلق والبرجين والصمود والسوق القديم والحازة العليا وتهامة العوجا والبياضة والقايم والحرايق.

ويتضمن التدخل الذي ينفذه شركاء العمل الإنساني ضمن مشروع توفير الدعم الطارئ المنقذ للحياة متعدد القطاعات للنازحين الأكثر تضرراً والمجتمع المضيف عمل مناسح حجرية بالاسمنت وحاجز ترابي بطول 178 متراً وجايبونات بمقدار 135 متراً مكعباً لمخيمات متي وسلق والصمود للنازحين بقيمة 16 ألفاً و 967 دولاراً لحمايتها من السيول والفيضانات.

وخلال التدشين أشاد فضائل بالجهود التي تسهم في تخفيف معاناة النازحين من خلال المشاريع والأنشطة المنفذة بالمحافظة.

ودعا شركاء العمل الإنساني إلى مضاعفة الجهود لتغطية الاحتياج بكافة القطاعات في هذه المخيمات أو في المديريات الأخرى التي لا توجد فيها أدنى مقومات الحياة.

من جانبه ثمن مندوب المجلس المحلي بالمديرية حمزة المدومي جهود قيادتي المحافظة والمجلس الأعلى ومتابعتهما الحثيثة للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين بالمديرية.

حضر التدشين مندوب فرع المجلس الأعلى بالمديرية الدكتور أحمد القاضي.

قد يعجبك ايضا