طلاب مدرسة النفس الزكية الصيفية بمديرية الوحدة ينفذون مسيراً كشفياً تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نفذ طلاب مدرسة الإمام محمد بن عبدالله (النفس الزكية) الصيفية النموذجية بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، مسيراً كشفياً تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وجاب الطلاب عدداً من شوارع المديرية، حاملين العلمين اليمني والفلسطيني، وبمشاركة مسؤول التعبئة العامة عبدالله الظرافي ومدير المنطقة التعليمية ملاطف المطري ونائبه خالد جياش ومدير المدرسة الصيفية علي الحاضري وقيادات وكوادر تربوية.

ورفع المشاركون في المسير، الشعارات المؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم وتأييد مقاومته الباسلة ومعركة طوفان الأقصى، والعمليات البطولية التي سطرها المجاهدون في غزة وفلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

ورددوا شعار البراءة من أعداء الله والمسلمين، والهتافات الحماسية المناهضة للعدوان الأمريكي البريطاني، والمنددة بجرائم الكيان الصهيوني والمجازر البشعة التي يرتكبها ضد الشعب الفلسطيني في غزة ورفح بمشاركة أمريكية ودعم غربي وفي ظل تواطؤ دولي وتخاذل عربي وإسلامي.

وقدّم طلاب الدورات الصيفية عروضاً عكست مستوى تأهيلهم وتدريبهم على المهارات الكشفية والانضباط.. مؤكدين بأن الجيل الصاعد قادمون بسلاح العلم والمعرفة وبهوية إيمانية وثقافة قرآنية لبناء جيلاً قادراً على تحرير الأرض والمقدسات والتصدي لمؤامرات أعداء الأمة.

وفي المسير أكد الظرافي، أن الشعب اليمني في جهوزية تامة لمواجهة أعداء الأمة وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.. مباركا عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الصهيونية والسفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة نصرة لأبناء غزة.

وأشاد بنجاح المسير الطلابي الكشفي وتميز وإبداع المشاركين.. مثمنا جهود اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية بمديرية الوحدة ولكل العاملين في المدارس الصيفية على مستوى الإعداد والتحضير الجيد.

قد يعجبك ايضا