اجتماع موسع في إب يستعرض عددا من القضايا التعليمية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة اب برئاسة أمين محلي المحافظة أمين الورافي العديد من البرامج التعليمية لاستعادة التعليم والتعلم التي نفذت في مديريات الظهار وذي السفال والسياني..

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة التربية والتعليم- رئيس المكتب الفني زياد الرفيق ومدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة محمد درهم الغزالي ووليد الهاشمي رئيس وحدة التنسيق والمتابعة في وزارة التربية والتعليم والمدير القطري في اليمن لمنظمة رعاية الأطفال محمد مناع ومدير مشروع إستعادة التعليم والتعلم مصطفى رحمان ومنسقي وأعضاء لجنة منظمة رعاية الأطفال.. لتعزيز الإيجابيات للبرنامج ومعالجة كافة الإشكاليات وحلها لإنجاح البرنامج والتوسع فيه خلال المراحل القادمة..

وخلال الاجتماع أشاد الأمين العام الورافي بكافة القائمين على البرنامج ولوزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بالمحافظة لتسهيل عمل البرنامج ولتلبية الإحتياجات الأولية للمدارس وفي أهمية العمل بوتيرة عالية لإنجاحه وبما يسهم في إستمرار العملية التعليمية نتيجة للظروف الإستثنائية التي تمر بها بلادنا..

كما أكد وكيل وزراة التربية الرفيق من خلال متابعته للبرنامج إلى حرص وزارة التربية والتعليم في أهمية تسهيل وإنجاح إستكمال البرنامج والتوسع فيه من قبل المانحين بما يلبي أولويات الوزارة وإحتياجاتها والمتمثلة في المعلم والطالب والكتاب المدرسي والتدريب والتأهيل والبنية التحتية وبناء قدرات الإدارات التعليمية

من جانبه شدد مدير التربية محمد الغزالي أهمية استكمال البرنامج والبرامج المتفق عليها مع وزارة التربية والتعليم ودور المشروع في دعم الاطر التعليمية وصولا لتحقيق الأثر الملموس منه وتحسين ظروف التعلم وتقوية قدرات قطاع التعليم بالمديريات المستهدفة مؤكدا على ضرورة العمل برؤية متكاملة وتنسيق مشترك لتحقيق الغايات المرجوة من المشروع.

قد يعجبك ايضا