رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ باسودان

بعث رئيس مجلس الوزراء برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ احمد عمر باسودان الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة مجتمعه ووطنه.
وعبر رئيس الوزراء في برقية العزاء عن عميق حزنه وأحر تعازيه لنجلي الفقيد أكرم وعلاء ولجميع أفراد آسرة آل باسودان وآل المرحوم علي محمد الجبلي بهذا المصاب.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

شملان يشدد على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم لترسيخ الامن والاستقرار في عمران

شدد محافظ عمران محمد صالح شملان على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم تجاه ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتطبيق النظام والقانون وقيام الوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية بواجباتها في حماية المصالح والممتلكات العامة والخاصة.
واكد لدى ترؤسه امس الاول اجتماعا للجنة الأمنية بحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح زمام المخلوس ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن أحمد محسن اليافعي. اهتمام القيادة السياسية والعسكرية العليا باستتباب الأمن في المحافظة وإنهاء حالة التوتر وحلحلة كافة الإشكاليات القائمة وعودة الخدمات الأساسية الى المحافظة.
واستمع المحافظ من أعضاء اللجنة الأمنية اوفقا لموقع (الاعلام الامني ) الى طبيعة الأوضاع الأمنية الاستثنائية التي تعيشها المحافظة.

قد يعجبك ايضا