فعاليات متنوعة في حجة بمناسبة ذكرى الصرخة ونصرة لفلسطين

الثورة نت|

قدمت قبائل بني سراع بمديرية الشغادرة محافظة حجة اليوم، قافلة غذائية لطلاب الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الحسن عليه السلام بالمديرية.

وأكد مدير المديرية مهيوب سراع ومسؤول التعبئة إبراهيم شرف الدين وأمين عام المجلس المحلي احمد الصقر، أن القافلة هي الرابعة من أبناء الشغادرة دعماً للدورات الصيفية.

واعتبروا ذلك أقل ما يمكن تقديمه لجيل المستقبل وبما يكفل إنجاح الدورات الصيفية.. مثمنين تفاعل القبائل وحرصهم على تنشئة أبنائهم تنشئة قرآنية وتعزيز عوامل الصمود والثبات في نفوسهم.

وكرم فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء أبناء الشهداء في الدورات الصيفية في الجميمة ووشحة.

وأشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة مطهر صفي الدين ونائبه اشرف العزي ، إلى أن التكريم يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالاهتمام بأبناء وأسر الشهداء.

واكدا في التكريم الذي حضره عدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطط وبرامج الهيئة لتشجيع الطلاب على تلقي العلوم النافعة وحفظ وإجادة تلاوة القرآن الكريم.

ونظمت مدرسة الإمام الحسين عليه السلام في وضرة فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وأكدت الكلمات أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد حالة السخط والعداء للصهيونية العالمية وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل.

كما اكدت أهمية السير على درب الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والحفاظ على المكتسبات التي حققها المشروع القرآني التنويري وشعار الصرخة.

وفي مركز المحافظة نظم طلاب مدرسة الشهيد طه المحطوري الصيفية، مُسيرا إلى مسجد الإمام المطهر التاريخي في قدم ضمن الحملة الوطنية لنصرة الاقصى وأنشطة الدورات الصيفية.

وأكد المشاركون في المسير تضامنهم وتأييدهم ودعمهم للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المستضعفين والأشقاء في فلسطين.

وباركو المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية نصرة للأقصى وانتصارا للشهداء من النساء والأطفال.. منددين بجرائم الكيان الصهيوني في غزة.

وأكد عضو رابطة علماء اليمن حسين جحاف أهمية تعريف الطلاب بالمعالم التاريخية والاسلامية التي تزخر بها المحافظة وأعلام الهدى كالإمام المطهر ” المظلل بالغمامة” وعلمه وجهاده.

قد يعجبك ايضا