تفقد أنشطة الدورات الصيفية في مدينة رداع بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع الإستثمار الدكتور محمد الصوملي ووكيلا محافظة البيضاء أحمد السيقل وناصر العجي، اليوم، أنشطة المدارس والدورات الصيفية في مدرستي عمار بن ياسر الصيفي وحمزة بن عبد المطلب الصيفي بمدينة رداع للعام الحالي ١٤٤٥ هجرية وتحت شعار”” علم وجهاد””.

وخلال الزيارة استمع الزوار، من مسؤولي المدارس الصيفية، إلى شرح عن سير تنفيذ الأنشطة والفعاليات في المدارس الصيفية والنشاطات الهادفة إلى تنمية مهارات وقدرات الطلاب “العلمية والثقافية و المهاراتية والفعاليات التربوية والترفيهية”، ومستوى تفاعل الطلاب معها.

وأشاد الزائرون بمستوى الطلاب، ومايتلقونه من علوم نافعة في المدارس الصيفية، مشيرين إلى أهميتها في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة والعقائد الباطلة وتربيتهم تربية قرآنية وتنمية قدراتهم علميا وثقافيا وفكريا وتعزيز مهاراتهم الإبداعية بما يخدم مجتمعهم ووطنهم وأمتهم الإسلامية.

وثمنوا جهود القائمين على المدارس الصيفية والعاملين فيها، في تنفيذ مختلف البرامج العلمية والمعرفية والأنشطة الثقافية و المهارية والرياضية والزراعية وبما يسهم في بناء جيل متسلح بالعلم والوعي والبصيرة.

إلى ذلك أطلع مدير مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان القصوص، على انشطة الدورات الصيفية في مركز مدرسة حمزة بن عبدالمطلب  الصيفي للبنين بمدينة رداع.،وقدموا الهدايا الرمزية للطلاب، مؤكدين أهمية الدورات الصيفية في تنشئة الأجيال وتزويدهم بالعلم النافع و التسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة.

رافقهم خلال الزيارات مدير عام مديرية الشريه ياسر ادريس ومدير المعهد العام للاتصالات برداع الدكتور عبدالسلام الطشي ومدير تنمية الموارد بالهيئة العامة للأوقاف بصنعاء علي هادي ومدراء فروع الهيئة العامة للأوقاف وفرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا