غداً..انطلاق تصفيات أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحويت

الثورة نت../

تنطلق، يوم غدٍ في محافظة المحويت تصفيات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم، بدعم وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب.

يشارك في التصفيات بإشراف الاتحاد العام لكرة القدم، 14 نادياً؛ هي “الرجم، الفتح، العرقوب، الحرية، حفاش، الرائد، الأقصى، الخبت، شبام، السبعين، الطويلة، كوكبان، العرش والتضامن”.

ويلعب مباراة الافتتاح، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى، نادي شباب الرُّجم مع نادي الفتح الساعة الثانية ظهراً، فيما تختتم مباريات المجموعة بلقاء يجمع نادي الحرية مع نادي العرقوب في الساعة الرابعة عصراً.

وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة، نبيل الجبني، استكمال الترتيبات والتحضيرات لإنطلاق دوري كرة القدم لأندية الدرجة الثالثة.

وأشار إلى استكمال منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية والثالثة، يومي الأحد والاثنين، بلقاءات تجمع بين أندية حفاش والرائد، والأقصى والخبت، على أرضية ملعب نادي العرقوب، كما سيتم تنظيم لقاء، يوم الإثنين المقبل، لأندية شبام والسبعين والطويلة وكوكبان على أرضية ملعب شبام.

ولفت إلى أن الدوري سيقام بنظام “الكل مع الكل”، لتحديد البطل والتأهيل إلى الدور الثاني من التصفيات، حيث سيصعد من كل مجموعة الأول والثاني إلى الدور الثاني من التصفيات.

وأوضح رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة أنه بعد التصفيات سيتأهل بطل المحافظة إلى التصفيات الثانية لأبطال المحافظات، ضمن خطة الاتحاد العام لكرة القدم، التي ستقام في يوليو 2024م، بمشاركة 312 نادياً من 22 محافظة.

قد يعجبك ايضا