السيد الخامنئي : الوعد الإلهي بزوال الكيان الصهيوني سوف يتحقق

الثورة نت/
أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن الوعد الإلهي بشأن زوال الكيان الصهيوني سوف يتحقق، وبفضل الباري تعالى ستنطلق دولة فلسطين من البحر حتى النهر إن شاء الله.
وقال السيد الخامنئي لدى استقباله اليوم الأربعاء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية” إن الوعد الإلهي الأول حول الشعب الفلسطيني تحقق بالفعل، وقد تبلور ذلك من خلال انتصار أهل غزة بصفتهم مجموعة صغيرة، إمام بطش قوى عظمى مثل أمريكا والحلف الأطلسي وبريطانيا ودول أخرى”.

وأضاف “إنه انطلاقاً من هذا الأساس، فإن الوعد الإلهي الثاني بزوال الكيان الصهيوني سوف يتحقق أيضاً، وبفضل الله عز وجل سيأتي ذلك اليوم الذي تنطلق فيه دولة فلسطين من النهر حتى البحر”.
وثمن قائد الثورة الإسلامية، مشاعر التضامن التي أبداها الشعب الفلسطيني وخاصة أهل غزة، باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه، كما قدم العزاء والتهاني الى السيد هنية باستشهاد أبنائه، وأشاد بصبره على النوائب.

وفي إشارة الى تداعيات صمود الشعب الفلسطيني العظيم التي أذهلت العالم أجمع، قال السيد الخامنئي “من كان يصدق بأن يأتي ذلك اليوم الذي تنتفض فيه الجامعات الأمريكية انتصاراً للشعب الفلسطيني وقضيته؟! حيث الحشود الطلابية التي تحمل أعلام فلسطين، وهناك في اليابان التي شهدت أيضاً مسيرات تضامنية مع فلسطين، فمن كان يتوقع ذلك؟” .

ولفت قائد الثورة الاسلامية في ايران ، بأن النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد مخبر الذي سيتولى بناء على دستور البلاد مسؤولية إدارة الشؤون التنفيذية في إيران، سيمضي على ذات السياسات والتوجهات وبنفس الدافع والمعنويات التي كان عليها الرئيس الايراني الفقيد، تجاه فلسطين.

قد يعجبك ايضا