وقفة لطلاب جامعة العلوم بالحديدة تضامناً مع طلبة الجامعات المطالبين بوقف المجازر الصهيوامريكية في غزة

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم طلاب ومنتسبو جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة وملتقى الطالب الجامعي، وقفة للتنديد باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة، وتضامناً مع طلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتعرضون للقمع جراء مطالبتهم بوقف المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين في غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة، بحضور مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قائد الليمة ورؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي والإداري، العلمين اليمني والفلسطيني .. مرددين الهتافات والشعارات المنددة بالمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة منذ ثمانية أشهر.

وعبروا عن التضامن الكامل مع طلاب الجامعات الأمريكية والاوربية الأحرار إزاء ما يتعرضون له من انتهاكات وقمع من قبل الإدارة الأمريكية والحكومات الأوروبية لمحاولة منع الفعاليات الطلابية المناصرة للشعب الفلسطيني.

معلنين تأييدهم للقرارات التي اتخذها قائد الثورة لبدء المرحلة الرابعة من التصعيد لمساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل”.

وحيا البيان الصادر عن الوقفة، المواقف المشرفة لطلبة الجامعات الأمريكية والأوروبية وأساتذة الجامعات والأكاديميين الأحرار الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني .. مثمناً موقفهم النبيل ومطالبتهم بوقف المجازر البشعة بحق الشعب الفلسطيني، رغم ما تعرضوا له من اعتداءات واعتقالات.

ولفت البيان إلى أن هذه المواقف الشجاعة فضحت مزاعم المنظومات السياسية التي تتغنى بحرية الرأي والتعبير، كما كشفت زيف شعاراتها المتعلقة بحقوق الإنسان والمرأة والطفولة التي دفنت تحت ركام غزة.

وأهاب البيان بجميع الجامعات الاستمرار في حملات المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية وجمع التبرعات لدعم الفلسطينيين، والمطالبة بمحاكمة مرتكبي جرائم الحرب في غزة.

وأشاد بما يسجله اليمنيون قيادة وشعبا من موقف مشرف في دعم معركة “طوفان الأقصى” حتى تحقيق النصر المبين للشعبين اليمني والفلسطيني.

قد يعجبك ايضا