17 مسيرة جماهيرة في المحويت بعنوان “التصعيد بالتصعيد..مع غزة حتى النصر”

الثورة نت../

شهدت محافظة المحويت اليوم 17 مسيرة جماهيرية ووقفات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة بعنوان “التصعيد بالتصعيد .. مع غزة حتى النصر”.

حيث نُظمت بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان “بالجامع الكبير وسوق بادية” والطويلة والرجم بـ”ساحة الرسول الأعظم” وسهل باقل والخبت “المرواح ومنطقة الظاهر” وبني سعد بـ”مركز المديرية” وملحان “بني الحجاج والروضة” والشجاف وجبل المحويت “العرقوب وسوق الأحد والاحجول” وحفاش بـ”مركز المديرية الصفقين والملاحنة مسيرات تضامنية مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من جرائم يندى لها الجبين من قبل الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها عدد من ووكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية ومحلية، شعارات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، مرددين هتافات مؤكدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف.

واستنكروا العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة منذ ثمانية أشهر، داعين إلى الضغط الدولي لوقف المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة.

وعبر أبناء المحويت عن التطلع لمزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته وعربدته بحق أبناء غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدين أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى والمركزية للأمة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن أحرار الشعب اليمني ماضون في موقفهم المبدئي في نصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة الذين يتعرضون لأبشع المجازر والجرائم أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

وأشار البيان إلى أهمية استمرار الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات ومواصلة التحشيد والتعبئة الجهادية إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين استعداداً لخوض أي معركة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركتها المقدسة وخوض المواجهة في البحر .. داعين إلى تحرك عربي رسمي وشعبي مؤثر لوقف المجازر البشعة بحق المدنيين في غزة.

وندد بيان المسيرات بالصمت الدولي تجاه استهداف المدنيين والأطفال والنساء، مطالبين بتكثيف الجهود لمساندة الأشقاء في غزة ودعمهم ليتمكنوا من الصمود في وجه العدوان.

وثمن موقف الشعب اليمني الشجاع بدعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة قيادة وحكومة وشعباً حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى والقوة الصاروخية في مساندة المقاومة والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني واستهداف مواقع صهيونية ومنع مرور سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لتعرية وكشف المواقف المخزية للأنظمة المتخاذلة والمعيبة التي خانت الأمة وقضاياها.

قد يعجبك ايضا