مسيرات كبرى في 23 ساحة بمديريات الحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني 

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت 23 ساحة في مختلف مديريات محافظة الحديدة ، عصر اليوم الجمعة، وتحت شعار  “التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر”، مسيرات كبرى حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطينى، وتعبيرا عن الرفض التام إزاء ما يحدث في غزة من جرائم يقترفها العدو الصهيوني بدعم أمريكي بريطاني أوروبي.

وردد المشاركون في المسيرات التي تقدمها بمربع مدينة الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الخارجية حسين العزي، ووكيل اول المحافظة احمد مهدي البشري، الهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطينى منذ ثمانية أشهر ورفضهم التام استهداف العدو الصهيوني الهمجي لمعبر رفح، وتعنته وإصراره على شن عملية برية بضوء أمريكي بهدف ارتكاب المزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرات من مختلف شرائح المجتمع بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والمديريات  والقيادات الأمنية والعسكرية، ثبات موقف اليمن الرسمي والشعبي في نصرة ومساندة الشعب الفلسطيني ومظلوميته، والمضي بخطوات مدروسة في مراحل متقدّمة من التصعيد لإيقاف الحرب الكونية على غزة والسماح بدخول المساعدات الغذائية والدوائية للمدن الفلسطينية.

وجددوا تأييدهم لكامل لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – لاتخاذ كل الخيارات الاستراتيجية والمؤثرة على العدو الصهيوني، والسعي العملي لتنفيذ مراحل جديدة من التصعيد حتى الانتصار للشعب الفلسطيني.

وحيا بيان صادر عن المسيرات التي شهدتها عموم ساحات مديريات محافظة الحديدة حارس البحر الأحمر، صمود وصبر واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه في مواجهه العدو الصهيوامريكي.

وأشار إلى أن اليمن يسجل اليوم وقفاً مشرفاً في معركة “طوفان الأقصى”، مقارنة بمعظم حكام الدول العربية والإسلامية ممن أُلجمت ألسنتهم، محققاً بذلك نجاحات كبيرة على المسار العسكري.

ولفت إلى أن الدخول في المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني إلا خير دليل على ذلك الموقف الذي سيظل ثابتاً حتى النصر المبين للشعبين اليمني والفلسطيني.

ودعا البيان شعوب الامة للتوجه الجاد نحو التربية الإيمانية الجهادية الواعية والمسؤولة لحماية المجتمعات والأجيال من هيمنة التضليل والخداع الصهيوني المتغطرس. 

وحذر الجميع من الانسياق وراء الخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية عبر تصريحات كبار مسؤوليها ووسائل إعلامها.

وأكد أن أمريكا الشريك الأكبر في كل جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني والداعم الأساس للكيان الصهيوني ..ودعا قادة البلدان العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني .. مؤكدا  تضامن اليمن مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا إزاء التهديد الصهيوني لأمنها القومي من خلال احتلال الكيان الصهيوني لمعبر رفح.

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي الشجاع والنبيل في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية والتحركات المساندة لهم في مختلف بلدان العالم.. وثمن الموقف التركي بمقاطعة فئة كبيرة من البضائع الصهيونية وعدم شحن فئة كبيرة من البضائع والسلع للكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني للتأسي بتركيا ومقاطعة الكيان الصهيوني مقاطعة شاملة واتخاذ المواقف الحازمة ضده.

وجدد البيان الدعوة لكل أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج وشعوب الآمة لتبني حملة منظمة ومؤثرة لمقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية.

كما حيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة والضفة وللمجاهدين في لبنان والعراق وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة والتأييد المطلق لعمليات قواتنا المسلحة ولكل قرارات القيادة المجاهدة في مواجهة التصعيد الصهيوني بتصعيد أكبر.

مشددا على ضرورة الاستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة الفعاليات المتنوعة والمسيرات الكبرى والانخراط في حملات التدريب والتأهيل.

قد يعجبك ايضا