توزيع جوائز مسابقة بيرق الحدا الأولى للشعر الشعبي

 

الثورة/ خليل المعلمي
أقيم على رواق بيت الثقافة حفل توزيع جوائز مسابقة بيرق الحدا الأولى للشعر الشعبي والتي أقيمت على خمس جولات تنافسية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تنافس فيها أكثر من 100 شاعر من مختلف محافظات الجمهورية.
وقد حصل الشاعر مفتاح الأسرب المغدي من مديرية الحدا بمحافظة ذمار، على جائزة المركز الأول بقيمة مليون ريال ورحلة عمرة إضافة إلى جائزة عينية.
فيما حصل الشاعر صالح العجي من مديرية الحدا بمحافظة ذمار على جائزة المركز الثاني بقيمة 300 ألف ريال ورحلة عمرة وجائزة عينية، فيما حصد جائزة المركز الثالث الشاعر فرحان السلامي من مديرية آنس بمحافظة ذمار بقيمة 200 ألف ريال وجائزة عينية، وكانت جائزة المركز الرابع من نصيب الشاعر علي احمد مطر من مديرية خولان بمحافظة صنعاء بقيمة 100 ألف ريال وجائزة عينية، وحصل الشاعر عبدالفتاح شولب من مديرية الحدا بمحافظة ذمار على جائزة المركز الخامس بقيمة 100 ألف ريال وجائزة عينية، وحصل على جائزة المركز السادس والأخير الشاعر عزالدين الفلاحي من مديرية يريم بمحافظة إب بقيمة 100 ألف ريال إضافة إلى جائزة عينية.
وقد أدار المسابقة الشاعر عبد الرزاق الكميم الذي أشاد بإبداعات الشعراء المشاركين وقدم تهانيه للفائزين، مثمنا الجهود التي بذلها أعضاء اللجان القائمة على المسابقة خلال التصفيات التي شهدتها المسابقة.
الجدير ذكره أن مسابقة «بيرق الحدا» حققت شهرة واسعة خلال زمن قياسي ويعود الفضل في ذلك إلى تعاون القائمين على المسابقة وإصرارهم على تحقيق النجاح، وكذا إلى جهود الرعاة والداعمين للمسابقة وعلى رأسهم رجل الأعمال الشيخ احمد علي صالح الكمبم وعدد من الخيرين ممن قدموا الدعم المادي والمعنوي لهذه المسابقة.
قدم الحفل كل من الشاعرين بكيل المحفدي وزياد القحم، بحضور عدد من المسؤولين والأدباء والشعراء والمهتمين بالشأن الثقافي.

قد يعجبك ايضا